ذكرى تحرير سيناء.. مصطفى بكري: تحية وتقدير للرئيس مبارك الذي رفع علم مصر على أرضها الطاهرة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ذكرى تحرير سيناء.. مصطفى بكري: تحية وتقدير للرئيس مبارك الذي رفع علم مصر على أرضها الطاهرة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:41 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:41 م

هنأ الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، المصريين بمناسبة الذكرى الـ40 لتحرير سيناء، متوجهًا بكل التحية والتقدير لشعب مصر وجيشها العظيم.

وكتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الاثنين: «كل عام ومصر بخير بمناسبة عيد تحرير سيناء العزيزة، كل التحية والتقدير لشعب مصر العظيم ولجيشنا العظيم، وللرئيس مبارك الذي لا يمكن أن ننسي له رفع علم مصر على هذه الأرض الطاهرة».

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن «يوم الخامس والعشرين من أبريل سيظل يوما خالدًا في ذاكرة أمتنا، تجسدت فيه قوة الإرادة وصلابة العزيمة، أكدتها أجيال أدركت قيمة الانتماء لوطنه، فوهبت أنفسها للدفاع عن ترابه، تلوح عاليًا برايات النصر في سماء العزة والكرامة الوطنية».

ووجه الرئيس السيسي، تحية إلى كل من ساهم في سبيل استعادة هذه الأرض المقدسة وعودتها إلى أحضان الوطن الأم «مصر»؛ وإلى شهداء مصر الخالدين في ذاكرتها الذين جادوا بالروح والدم من أجل بقاء الوطن حرًا أبيًا.

كما وجه الرئيس التحية، إلى رجال الدبلوماسية المصرية الذين خاضوا معركة التفاوض بكل صبر وجلد لاستعادة الأرض الحبيبة، وإلى روح الرئيس الراحل محمد أنور السادات، الذي اتخذ قراري الحرب والسلام بشجاعة الفرسان، وبرؤية القائد الذي يتطلع لتوفير المناخ الآمن، وتحقيق الاستقرار لشعبه، وكل الشعوب المحبة للسلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك