ميسي: لم أتلق أي عرض رسمي من برشلونة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي: لم أتلق أي عرض رسمي من برشلونة

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الخميس 25 مايو 2023 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2023 - 12:37 م

كشفت تقارير إعلامية عن أخر المستجدات المتعلقة بانتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، قابل ميسي زملائه السابقين في صفوف برشلونة وهم جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبرتو وزوجاتهم وتناولوا العشاء في إحدى المطاعم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعبين لم ينشروا أي صورة لهم من هذا اللقاء على سائل التواصل الاجتماعي، وانتهزوا هذه الفرصة لتناوي العشاء مع ميسي كأصدقاء مقربين، وتم الحديث عن موقف كل منهم.

وأشارت الصحيفة أنه تم التوجيه السؤال لميسي بشأن موضوع اقترابه من العودة لنادي برشلونة وكان رد البرغوث كالآتي:" لم أتلق أي عرض من النادي حتى الآن".

وأكملت «موندو» أن كلام ميسي صحيح، لأنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي من قبل إدارة نادي برشلونة، بسبب انتظار إدارة النادي الحصول على الموافقة من قبل الليجا قبل التحرك رسميا على الرغم من تقدم الهلال السعودي بعرض خيالي لميسي بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

وطلب نادي برشلونة، الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة، وإبرام صفقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك