وكيل صحة دمياط يتابع في جولة مفاجئة تواجد الأطقم الطبية في وحدة صحة السرو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة دمياط يتابع في جولة مفاجئة تواجد الأطقم الطبية في وحدة صحة السرو

حلمي ياسين
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 8:27 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 8:27 م

فاجئ الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، الوحدة الصحية في السرو بمرور مسائي؛ لمتابعة الانضباط الإداري بالوحدة، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وأوضح مديرية الصحة بدمياط، في بيان لها اليوم السبت، أن وكيل الوزارة أشاد بتواجد الأطقم الطبية من العاملين بالوحدة الصحية، بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين، وتوافر الطعوم بالمركز، والاستعداد لجلسات التطعيمات.

وأضاف البيان، أن الوحدة الصحية بتفتيش السرو تخدم 16297 نسمة، وتقدم العديد من الخدمات الصحية التي تشمل "الاستقبال - والطوارئ - العيادات الخارجية - عيادة الأسنان - متابعة الأطفال - متابعة الحوامل - تنظيم الأسرة والمشورة - المعمل - الصيدلية - إصدار شهادات المواليد والوفيات - التطعيمات - خدمات الصحة المدرسية - التثقيف الصحي - خدمات صحة البيئة - صرف الألبان الصناعية – الأشعة".
كما تقدم الوحدة الصحية خدمات المبادرات الرئاسية الصحية "دعم صحة المرأة - الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، والاعتلال الكلوي - صحة الأم والجنين - الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية - الكشف المبكر عن ضعف السمع بحديثي الولادة - الكشف المبكر عن الأورام السرطانية - فحص المقبلين على الزواج - الرعاية الصحية والنفسية للمسنين - حملة قلبك أمانة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك