النائب تيسير مطر: لن نوافق أبدا على زيادة مدة تخفيف الأحمال.. موضوع الكهرباء أصبح شيئا لا يطاق - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 4:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب تيسير مطر: لن نوافق أبدا على زيادة مدة تخفيف الأحمال.. موضوع الكهرباء أصبح شيئا لا يطاق

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:18 ص

قال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن التحالف سيفتح ملف الكهرباء وسيسأل الحكومة عن أسباب الاستمرار في تخفيف الأحمال.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن الحكومة مطالبة بالتحدث صراحة مع المواطنين، ذاكرًا أن زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال إلى 3 يزيد من العبء على كاهل المواطن.

وأكمل: «المواطن معندوش مشكلة أبدا إنه يصبر ومعندوش مشكلة إنه يبقى متعاون مع الحكومة لصالح بلده، لكن إحنا مش عارفين إحنا رايحيين على فين، محتاجين صراحة من الحكومة وسرعة من رئيس الوزراء في اتخاذ القرار».

وأكد أن المواطن يشعر بانزعاج بسبب أزمة الكهرباء التي لم تحدد الحكومة موعدًا لحلها حتى الآن، مضيفًا: «في أولاد بتمتحن وناس عاوزة تعيش حياة آدمية؛ تفتح المروحة وتشغل التليفزيون وتتثقف وتزود من وعيها»، بحسب تعبيره.

وأوضح أن النواب في مجلسي النواب والشيوخ يتضامنون تمامًا مع الحكومة والقيادة المصرية ويقفون إلى جوارهم في كل المطالب، مستطردًا: «بنتلكم مع المواطن ونقول له معلش اصبر شوية، لكن إحنا كمان عاوزين نشوف حاجة على أرض الواقع!»، وفقًا لوصفه.

وشدد على أهمية إصدار رئيس الحكومة بيانًا رسميًا بشأن أزمة الكهرباء وتحديد موعد لانتهاء المشكلة، مؤكدًا في الوقت نفسه، تقديره لجهود الحكومة وعملها الدؤوب قدر المستطاع لحل المشكلات، في ظل الأزمات الاقتصادية الراهنة.

واستطرد: «الأصل في الموضوع ميبقاش إن في قطع للكهرباء، لكن لو في ظروف استثنائية إحنا مع الحكومة والمواطن بيحب بلده وداعم لها، بس تكون عنده رؤية واضحة من رئيس الوزراء لحل الموضوع».

واختتم: «لن نوافق أبدا على زيادة مدة التخفيف، محدش هيتحملها، الحكومة يجب أن تعمل جاهدة وتبذل مزيدًا من الجهد إنها تخدم المواطن خاصة في موضوع الكهرباء، خاصة إن الموضوع أصبح شيئًا لا يطاق»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك