يد مصر تطيح بالنرويج وتتأهل لنصف نهائي مونديال الشباب - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يد مصر تطيح بالنرويج وتتأهل لنصف نهائي مونديال الشباب

محمد مجدي
نشر في: الخميس 25 يوليه 2019 - 8:28 م | آخر تحديث: الخميس 25 يوليه 2019 - 9:11 م

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب بعد الفوز على المنتخب النرويجي بنتيجة 29 -27 في المباراة التي أقُيمت اليوم الخميس ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة والتي تُقام في إسبانيا خلال الفترة بين 16 حتى 21 من يوليو الجاري.

بدأ منتخب مصر المباراة بأداء باهت وكان متأخرًا بفارق هدف في أول 8 دقائق ولكنه نجح في قلب التأخر إلى تقدم، قبل ان يعود المنتخب النرويجي للمقدمة مرة أخرى،و ظل الشوط سجالا بين المنتخبين حتى نهاية الشوط الأول بفارق هدفين لتصبح النتيجة 14/12 لصالح المنتخب النرويجي.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب وخسر بفارق 6 أهداف وحاول منتخب شباب اليد في محاولة تقليص الفارق ونجح في ذلك وحقق الفوز بنتيجة 29/27 والتأهل لدور نصف نهائي المونديال.

وتوج شهاب عبدالله لاعب المنتخب الوطني جائزة رجل المباراة.

وتضم قائمة منتخب شباب اليد المشاركة في البطولة كلا من: عبد الرحمن طه، وأحمد راضي، وعمر خالد، وعبد الرحمن حميد، وياسر محمد "الأهلى"، وسيف الدرع، ومحسن رمضان، وخالد وليد، وأحمد هشام "هليوبوليس"، وحازم ممدوح، ومحمد الأزهرى "الزمالك"، وعمر سامى، وشهاب عبد الله "طلائع الجيش"، وجلال جورشيد "سبورتنج"، وعبد العزيز إيهاب "سموحة"، وحسن وليد "الشمس".

ويرأس مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد البعثة بإسبانيا، ويضم الجهاز الفني طارق محروس مديرًا فنيًا، هاني الفخراني مدرب مساعد، وعمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد سليمان المدير الإداري ومحلل الأداء الفني".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك