فولفسبورج يتغلب على شالكه في بداية مشواره بالدوري الألماني - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فولفسبورج يتغلب على شالكه في بداية مشواره بالدوري الألماني

د ب أ
نشر في: السبت 25 أغسطس 2018 - 6:09 م | آخر تحديث: السبت 25 أغسطس 2018 - 6:09 م

استغل فولفسبورج تفوقه العددي وفجر مفاجأة بتحقيق انتصار مثير على ضيفه شالكه 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ولعب نظام "حكم الفيديو المساعد" دورا بارزا جديدا في البوندسليجا ، عبر مباراة اليوم بين شالكه وصيف بطل الموسم الماضي ومضيفه فولفسبورج ، والتي شهدت طرد المدافع ماتيا ناستاسيتش من صفوف شالكه في الدقيقة 65 .

وحقق فيردر بريمن تعادلا صعبا مع هانوفر 1 / 1 بينما تغلب هرتا برلين على نورنبرج 1 / صفر وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه فرايبورج 2 / صفر وأوجسبورج على مضيفه فورتونا دوسلدورف 2 / 1 .

ومثلما كان الحال في المباراة التي شهدت فوز بايرن ميونخ حامل اللقب على ضيفه هوفنهايم 3 / 1 مساء الجمعة في افتتاح المسابقة ، لعب نظام حكم الفيديو المساعد (فار) دورا بارزا في حسم مواجهة شالكه وفولفسبورج.

وحصل المدافع الصربي ناستاسيتش على بطاقة صفراء في البداية ، لكن الحكم استبدلها بالبطاقة الحمراء والطرد بعد مراجعة الفيديو والتأكد من استحقاق اللاعب للطرد في تدخله مع فوتر فيجورست.

وبعدها بدقائق ، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لفيجورست لاعب فولفسبورج بسبب تدخل مع جيدو بورجشتالر ، لكنه استبدلها ببطاقة صفراء وتراجع عن طرد اللاعب ، بعد مراجعة الفيديو.

وتقدم فولفسبورج ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس عشر وأفلت من الهبوط بصعوبة ، بهدف سجله المدافع الأمريكي جون بروكس في الدقيقة 33 .

وفي الدقيقة 85 ، حصل شالكه على ضربة جزاء بداعي قيام بروكس بعرقلة بريل إمبولو داخل منطقة الجزاء ، وتقدم البديل نبيل بن طالب لتنفيذ الضربة مسجلا منها هدف التعادل.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1 / 1 ، لكن البديل دانييل جينزيك خطف هدف الفوز لفولفسبورج ، عندما سدد يانيك جيرهارت كرة تصدى لها الحارس رالف فايرمان ، وارتدت إلى جينزيك الذي أسكنها الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع معلنا فوز فولفسبورج 2 / 1 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك