إنبي عن مستحقاته في صفقة حمدي فتحي: إدارة الأهلي منضبطة - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنبي عن مستحقاته في صفقة حمدي فتحي: إدارة الأهلي منضبطة

الشروق
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 12:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:50 م

أكد أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي أن حسين لبيب، نظيره في الزمالك طلب بشكل رسمي قطع إعارة زياد كمال، لاعب الفريق البترولي إلى الأبيض، مُشيدًا بتعامل إدارة الأهلي في ملف عقود اللاعب حمدي فتحي.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو: "إنبي له 20% من نسبة بيع حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، وذلك في الجولة الأولى، أما في الجولة الثانية، فإنبي له 50% من العائد المالي الذي سيدخل للأهلي انتقال اللاعب من الوكرة إلى فريق آخر".

وأضاف: "حصلنا على مستحقاتنا من الأهلي بكامل القيمة، رغم أن النادي الأهلي لم يحصل على كامل مستحقاته المالية من الوكرة القطري حتى الآن، ولكن إدارة الأهلي منضبطة كالعادة، وتعرف ماذا تفعل".

وتابع: "تربطني علاقة استراتيجية مع قطبي الكرة المصرية، وحسين لبيب صديقي العزيز، وتواصل معي قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، لكننا لم نتحدث في أي شيء مما تتردد في وسائل الإعلام".

وأكمل: "حسين لبيب طلب مني بصفة رسمية عقد جلسة من أجل إنهاء إعارة زياد كمال، وبحث كيفية وضع التوافقات بين جميع الأطراف، ولم نتحدث في شيء آخر، ولم نتحدث عن تفاصيل أخرى".

وواصل: "تحدثت مع زياد كمال بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، وقلت له (يابني تعالى نشوف هنعمل ايه) وأكدت له أننا سنسانده إن استمر مع الزمالك أو إن عاد لإنبي".

وأتم أيمن الشريعي تصريحاته قائلًا: "من وضع معي بنود عقد صفقة انتقال زياد كمال للزمالك من البداية هو حسين لبيب، رئيس النادي، وليس أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة.. الزمالك إذا كان قد تعاقد مع زياد كمال نهائيًا، لما تمكن من إعادته لصفوفنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك