نهاية المباراة .. خسارة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهاية المباراة .. خسارة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الشروق
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 8:50 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:55 م

تقدم بوابة الشروق تغطية حية ولحظة بلحظة لمباراة نهضة بركان وبيراميدز، والتي تُقام مساء اليوم الاحد، على مركب مولاي عبدالله بالرباط، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

- ق 89 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه بكر الهلالي لاعب نهضة بركان بعد تدخل عنيف للغاية على قدم عمر جابر لاعب بيراميدز.

-ق 87 حكم المباراة لجأ لتقنية الفيديو، شك في وجود بطاقة حمراء على لاعب نهضة بركان بعد تدخل عنيف على قدم عمر جابر.

- ق 72 هدف محقق ضائع لنهضة بركان بعد خطأ فادح بين عمر جابر وعبدالله بكري داخل منطقة الجزاء أدى إلى تهيئة الكرة أمام أقدام حمدي لعشير المنفرد تماما بالحارس المهدي سليمان إلا أنه سدد كرة غير متقنة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

- ق 69 محاولة هجومية لبيراميدز بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون أنتوي برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى لكن دون خطورة على الحارس زهير لعروبي.

- ق 66 تبديل ثاني لبيراميدز بخروج أحمد توفيق ونزول جون انطوي.

- ق 65 تبديل اول لنهضة بركان بنزول أمين الكأس بدلا من زكريا حدراف

- ق 63 خطأ لصالح بيراميدز في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نهضة بركان ضد حمدي لعشير.

- ق 58 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى نهضة بركان، نفذها إبراهيم حسن بعرضية قوية على القائم الأول للمرمى أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

- ق 57 تسديدة قوية عن طريق إبراهيم حسن لاعب بيراميدز إصطدمت بقدم أحد مدافعي نهضة بركان وتحولت إلى ركلة ركنية.

- ق 56 تبديل اول لبيراميدز بخروج أحمد أيمن منصور ونزول ابراهيم حسن

- ق 48 محاولة هجومية خطيرة لنهضة بركان بعد مجهود فردي من بكري الهلالي على الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محسن ياجور الخالي تماما من الرقابة الدفاعية في مواجهة المرمى بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمهدي سليمان.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

- ق 41 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان سريعا بتمريرة قصيرة لزكريا حدراف الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس المهدي سليمان.

- ق 37 توقف المباراة لإصابة حمدي لعشير لاعب نهضة بركان، الإصابة تبدو قوية إلى حد ما واللاعب فاقد للوعي على أرضية الملعب.

- ق 35 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان عن طريق عمر النمساوي بتسديدة مباشرة تجاه المرمى مرت أعلى العارضة العلوية دون أي خطورة على المهدي سليمان.

- ق 24 أول ركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى نهضة بركان، نفذها عبدالله السعيد بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب ويفشل لاعبو بيراميدز في تسجيل هدف التعادل.

- ق 20 اول بطاقة صفراء للاعبي بيراميدز عن طريق محمد فاروق بسبب تدخله بمرفق يده على وجه زكريا حدراف لاعب نهضة بركان.

- ق 15 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي بيراميدز بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام ايسوفو دايو في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

- ق 11 خطأ فادح من مدافعي بيراميدز في إعادة الكرة إلى الحارس استغله محسن ياجور ونجح في استخلاص الكرة لكن لاعبي نهضة بركان فشلوا في استغلال الفرصة على النحو الأمثل ووضع الكرة داخل الشباك شبه الخالية ببسبب التباطؤ الشديد مما ساعد مدافعي بيراميدز على إعادة التمركز بشكل سريع وإنهاء الخطورة.

- ق 8 تسديدة أرضية قوية عن طريق محسن ياجور مهاجم نهضة بركان من داخل يسار منطقة جزاء بيراميدز تصدى لها المهدي سليمان قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

- ق 4 خطأ لصالح بيراميدز في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد محمد عزيز.

- ق 1 محاولة هجومية أولى مبكرة للغاية من لاعبي نهضة بركان بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محسن ياجور برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مهدي سليمان.

بداية المباراة

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبد الله بكري - أحمد توفيق.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - محمد فاروق - محمد حمدي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: إيريك تراوري.

تشكيل نهضة بركان

حراسة المرمى:زهير العروبي.

خط الدفاع: عمر النمساوي - محمد عزير - يوسوفا دايو - إسماعيل مقدم.

خط الوسط: بكر الهلالي - زيد كروش - العربي الناجي.

خط الهجوم: محسن ياجور - زكرياء حدراف - حمدي لعشير.

حكم المباراة : اليوم نيانت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك