خلال حفل استقبال الطلاب.. عميد تمريض بني سويف: الطالب هو أساس العملية التعليمية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال حفل استقبال الطلاب.. عميد تمريض بني سويف: الطالب هو أساس العملية التعليمية

كلية التمريض بجامعة بني سويف
كلية التمريض بجامعة بني سويف
حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 11:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 11:18 ص

أقامت كلية التمريض بجامعة بني سويف، برئاسة الدكتور محمد ناجي عميد الكلية، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بمدرج الدكتور أمين لطفي بالكلية، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة.

وتقدم الدكتور محمد ناجي عميد كلية تمريض بجامعة بني سويف، بالشكر لعمداء الكلية السابقين، لما بذلوه من مجهودات، بداية من إنشاء الكلية، مرورًا بتخريج أول دفعة عام ٢٠١٢، وحتى الآن وإنشاء المبنى الجديد للكلية، والذي تم بناؤه وتجهيزه على أعلى مستوى.

وقال عميد كلية تمريض: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لكم بأسمى آيات الترحيب بالدكتور هاني حامد دسوقي عميد كلية التمريض السابق".

ووجه الطلاب ببذل المزيد من الاجتهاد والعمل والانتظام في الدراسة النظرية والعملية، من خلال حضور المحاضرات بالقاعات الدراسية والمعامل.

وأكد أن المعهد الفني للتمريض وكلية التمريض، يعملان جنبًا إلى جنب لتلبية احتياجات الطلاب ومتطلباتهم؛ حيث إن الطالب هو أساس العملية التعليمية، متمنيا عامًا دراسيًّا موفقًا لجميع الطلبة والطالبات.

وأوضح أن كلية التمريض تهتم بأبنائها من الطلاب، متابعة أن الكلية استطاعت تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في مسابقات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة في جميع المجالات، مشددا على ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، والابتعاد عن أي تجاوزات أو سلوكيات غير لائقة.

وأكد أن إدارة الكلية تقدم كل سبل المساندة والدعم تشجيعًا للطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية؛ بهدف ثقل كفاءة ومهارة الطلاب.

وأضاف الدكتور هاني حامد دسوقي عميد الكلية السابق، أن كلية التمريض جامعة بني سويف من أفضل الكليات على مستوى الجامعة.

وقالت الدكتور هدى الجندي وكيل كلية التمريض لشؤون الطلاب والتعليم، إن الطلاب سيجدون كل سبل الدعم والتوجيه من جميع إدارة الكلية، وأنه يتوجب على الطلاب معرفة ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، وأن يتحلوا بالمبادئ السليمة، وأن يكونوا خير واجهة لمهنة التمريض، وخير سفراء لكليتهم المتميزة.

وأوضحت الدكتورة حنان الزبلاوي وكيلة الكلية لشؤون الدارسات العليا والبحث العلمي بكلية التمريض، أن كلية التمريض تتيح جميع الإمكانات الأكاديمية والتدريبية للطلاب وعلى مستوى الأنشطة الطلابية، التي استطاعت الكلية من خلالها إثبات وجودها وكفاءتها في هذا الخصوص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك