المقاصة يقفز لوصافة الدوري برباعية في إنبي - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يقفز لوصافة الدوري برباعية في إنبي

محمود عيسى
نشر في: الأحد 25 نوفمبر 2018 - 5:33 م | آخر تحديث: الأحد 25 نوفمبر 2018 - 5:33 م

واصل فريق مصر المقاصة، تحت قيادة مديره الفني المخضرم طلعت يوسف نتائجه الرائعة في بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه عصر اليوم الأحد على فريق إنبي 4 – 3 ، للقاء الذي جمعهما على ستاد "الجبل الأخضر"، ضمن الاسبوع الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم إنبي عبر لاعبه النيجيري اودا مارشال بهدف أول فى الدقيقة 26، وبعدها بـ5 دقائق نجح الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة فى إدراك هدف التعادل.

ومع حلول الدقيقة 38 سجل مدافع المقاصة محمد دبش الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يعود النيجيري مارشال ليسجل هدف التعادل لإنبي بالدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد المتألق جون أنطوي ليسجل الهدف الثالث للمقاصة، في الدقيقة 50، وبعدها بثلاث دقائق إحرز حمدى فتحي لاعب هدف التعادل من رأسية متقنة سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة الذى فشل في التعامل مع الكرة.

وعاد الغاني جون أنطوي ليسجل الهاتريك الخاص به والهدف الرابع للمقاصة في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بفوز المقاصة 4 – 3 على إنبي.

وأصبح جون أنطوي بهاتريك اليوم، الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري الممتاز برصيد 63 هدفا، بعدما حطم رقم مواطنه السابق بابا أركو مهاجم طلائع الجيش السابق بـ61 هدفا.

بتلك النتيجة رفع المقاصة رصيده إلى 26 نقطة ، ليرتقي إلى وصافة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز مؤقتا خلف الثالث بيراميدز، في حيت توقف رصيد إنبي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك