«باركليز» و«Flat6labs» يحتفلان بتخريج 8 شركات ناشئة ضمن برنامج 1864 Accelerator للتكنولوجيا المالية - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«باركليز» و«Flat6labs» يحتفلان بتخريج 8 شركات ناشئة ضمن برنامج 1864 Accelerator للتكنولوجيا المالية

بنك باركليز مصر
بنك باركليز مصر

نشر في: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 12:01 م | آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 12:01 م
احتفل بنك «باركليز مصر» وشركة «Flat6labs» بتخرج 8 شركات ناشئة تم اختيارها للاستفادة من برنامج «1864 Accelerator» بهدف تأهيل جيل جديد من رواد الأعمال القادرين على فتح آفاق جديدة فى مجال التكنولوجيا المالية «FinTech» فى السوق المصرية.

ونجحت الشركات الناشئة فى اجتياز جميع مراحل التقييم التى أشرفت عليها لجنة متخصصة من الخبراء، إذ حصلت المجموعات المشاركة على عدد من البرامج التدريبية والتوجيه والإرشاد اللازمين لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع. ويتضمن ذلك توفير الدعم المادى والتقنى وأماكن العمل والمتابعة التقنية والقانونية لإجراءات تأسيس شركاتهم وتحويلها إلى مشروعات ناجحة.

وعبرت نانسى بسيونى، مدير الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار ببنك باركليز مصر ــ عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققه برنامج «1864 Accelerator»، والذى يقدم للمرة الأولى فى السوق المصرية لكونه أحد البرامج المتميزة الهادفة إلى دعم وتشجيع المشروعات والشركات الناشئة. وساعد البرنامج على تحقيق العديد من الأهداف الكبرى، أهمها تكريس قيم التعاون بين المشاركين، والمساهمة فى تطوير الأفكار الإبداعية لشباب رواد الأعمال فى جميع الخدمات، التى يشملها مجال التكنولوجيا المالية «FinTech».

وأضاف أن التطور والنجاح الذى وصل إليه خريجو 1864 Accelerator يرجع إلى التعاون المثمر بين باركليز وFlat6labs بالإضافة إلى التزام البنك بتقديم الدعم المادى والإرشاد المهنى والتقنى اللازمين لتأهيلهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك