عاطل يطلق الرصاص على زميله في مشاجرة بالخانكة - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطل يطلق الرصاص على زميله في مشاجرة بالخانكة

خالد محمد:
نشر في: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 3:46 م

أطلق عاطل الرصاص على زميله في مشاجرة بينهما بالقناطر الخيرية، بسبب الخلافات المالية، وتم نقل المجني عليه مصابا في حالة خطرة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بوصول "أحمد س. ش."، مصاب بطلق ناري بالبطن لمستشفى قليوب التخصصي، وتم حجزة للعلاج، وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية.

وتبين أنه حال سير المصاب "المجني عليه"، وبصحبته "إبراهيم ع. ع."، 33 عاما، عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالاكراه، وسلاح أبيض، ومخدرات بطريق جسر البحر بناحية عزبة شكر الله، لبقرية أبو الغيط، دائرة المركز، حدثت مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات مالية سابقة، تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابة المجني عليه المشار إليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز بمساعدة الأهالي، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، عباره عن فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، وكذا سلاح أبيض "مطواه"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك