رئيس جامعة سوهاج يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 4:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة سوهاج يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة

محمد عبد المجيد
نشر في: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 4:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 4:35 م

واصل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، جولاته التفقدية لمتابعة انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019- 2020، حيث تفقد عدد من لجان امتحانات كليتي العلوم والتمريض، يصاحبه الدكتور مصطفي عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واللواء حاتم صادق، مدير الأمن الجامعي.

وأوضح الدكتور أحمد فكري، القائم بأعمال عميد كلية العلوم، أن 1621طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع أقسام الكلية الستة الجيولوجيا، الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، علم النبات وعلم الحيوان، والتي تستمر حتى 23 من يناير القادم.

وأضاف أن رئيس الجامعة اطمئن على أداء امتحانات العملي والنظري لطلاب الفرقة الرابعة بقسم الكيمياء والتي تتم على فترتين الأولي تبدأ من 9 صباحا وحتى 12 ظهرا، والثانية من 1 ظهرا وحتى 4 عصرا.

وقالت الدكتورة يسرية السيد القائم بعمل عميد كلية التمريض، أن اليوم بدأت أولى امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية بالكلية، والبالغ عددهم 1102 طالب وطالبة موزعين داخل 10 لجان بمبني الكلية بالحرم الجامعي القديم، مشيرة إلى أن الامتحانات تستمر على مدار 3 أسابيع، بحيث تنتهي يوم 23 من يناير القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك