قصة جديدة.. مبابي يروي تفاصيل حديثه الأول مع زيدان   - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قصة جديدة.. مبابي يروي تفاصيل حديثه الأول مع زيدان  

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 9:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 9:54 م

كشف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، كواليس رحلته بالسيارة التي لاتنسى، برفقة زين الدين زيدان، لحضور دورة تدريبية في ريال مدريد، قبيل عيد ميلاده الرابع عشر.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات مبابي حول تلك الرحلة، قائلًا:«قبل عيد ميلادي الـ14، حصلت مفاجئة غير متوقعة تمامًا، لقد تلقى والدي مكالمة من شخص ما في ريال مدريد، يدعوني للمجئ إلى إسبانيا، لخوض حصة تدريبية خلال العطلة وقتها، لقد كان الأمر صدمة قوية لأنهم أخبروا والدي بالفعل أن زيدان يرغب في رؤيتي».

وأضاف: «في ذلك الوقت كان زيدان يعمل كمدير رياضي للنادي، وشعرت كأنني أحلق فوق سطح القمر، وكنت متحمسًا للغاية للذهاب».

وواصل: «لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها لمكان التدريب قادمين من المطار، حيث التقينا زيدان في موقف السيارات، وركبنا سيارته التي كانت جميلة للغاية، رحبنا ببعضنا البعض، ثم أوصلني لمكان التدريب، وكان يشير بأصبعه للمقعد الأمامي وكأنه يقول هيا أدخل».

وأشار مبابي: «لقد شعرت بالتجمد من البرد، وسألته هل يجب أن أخلع حذائي، ضاحكًا، لا أعرف لماذا قلت ذلك، لكنها كانت سيارة زيزو».

وأكمل: «لقد شعر أنني مضحكًا حقًا، وقال لي بالطبع لا تخلع حذائك، هيا إلى السيارة، ثم أوصلني إلى ملعب التدريبات، وكل مايدور في رأسي أنني في سيارة زيزو، أنا كيليان مبابي من بوندي، هذا ليس حقيقيًا، لابد أنني ما زلت نائمًا على متن الطائرة، ففي بعض الأحيان تعيش شيئًا حقيقيًا وتشعر كأنه حلم».

جدير بالذكر ان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وقد نجح في التتويج بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي النسخة الماضية، في الوقت الذي تتصارع فيه اندية اوروبية كبرى للحصول على خدمات الموهبة الفرنسية الشابة، وعلى رأسها ريال مدريد، والمدير الفني الحالي للمرينجي زين الدين زيدان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك