محافظ البحر الأحمر: استمرار إقامة السائحين الأوكران.. ولدينا 6226 سائحًا أوكرانيًا في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر: استمرار إقامة السائحين الأوكران.. ولدينا 6226 سائحًا أوكرانيًا في مصر

اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر
إسراء عبدالفتاح
نشر في: السبت 26 فبراير 2022 - 11:06 م | آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 11:06 م

كشف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، عن طريقة التعامل مع إقامة السائحين الأوكران داخل مصر، لافتًا إلى أن وزارة السياحة والآثار عممت منشور بغرفة المنشآت الفندقية للسائحين الأوكران والروس باستمرار إقامتهم.

واستكمل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمود موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن هناك 6226 سائحًا أوكرانيًا مُوزعين على المنشآت الفندقية ولم يحدث أي نوع من أنواع التكدس في المطارات، مضيفًا أن جميع المنشآت السياحية ملتزمة بمنشور وزارة السياحة.

وأضاف، أن عدد الطائرات الروسية التي وصلت اليوم للغردقة 18 طائرة وغادرت 16 طائرة والطيران بين مصر وروسيا مستمر والأمور مستقرة حتى الآن وتتم معاملة السائحين الأوكران والروس معاملة طبيعية.

وأشار إلى أن آخر رحلة من أوكرانيا كانت يوم 24 فبراير، متابعًا أن خلال الـ48 ساعة الماضية لم تظهر أي مشكلة تخص السائحين الأوكران او الروس، أو أي مشادات في الفنادق.

وأطلقت روسيا، فجر الخميس، عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعها ردود فعل غاضبة من عدة دول في العالم ومطالبات بتشديد العقوبات على موسكو، فيما تقول الأخيرة إنها تدافع عن أمنها القومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك