فريد زهران: الحركة المدنية اقترحت عقد مؤتمر اقتصادي لبحث الأزمة الحالية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريد زهران: الحركة المدنية اقترحت عقد مؤتمر اقتصادي لبحث الأزمة الحالية

علي كمال
نشر في: الأحد 26 فبراير 2023 - 8:19 م | آخر تحديث: الأحد 26 فبراير 2023 - 8:19 م

• هناك توافق لعقد مبادرة من الحركة المدنية لدعم الشعب السوري تكون غير مسيسة
قال فريد زهران، رئيس الحزب المصرى الديمقراطي، إن الحركة المدنية ناقشت الوضع الاقتصادي خلال اجتماعها أمس السبت، والذي توصل إلى وجود أزمة، مشيرا إلى وجود مقترح بعقد مؤتمر اقتصادي لبحث الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأوضح زهران، خلال الجلسة النقاشية المفتوحة مساء اليوم الأحد، بحضور عدد من قيادات ونواب الحزب، منهم المهندس باسم كامل الأمين العام للحزب، والنائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية والنائبة مها عبدالناصر والنائبة ريهام عبدالنبي عضو مجلس النواب والنائبة سناء السعيد والنائب فريد البياضي، أن هناك توافقا لعقد مبادرة من الحركة المدنية لدعم الشعب السوري، خاصة أنها حريصة على دعم جهود الإغاثة للشعب السوري، تكون غير مسيسة وليست لأغراض سياسية.

وتابع: "نمضي قدما لبدء الحوار في وقت قريب، ونرى أن هناك تهيئة للأجواء المناسبة للحوار، وموقفنا النهائي من مخرجات الحوار إيجابي حال توفر الشروط".

وأشار إلى العمل على بلورة مواقف مشتركة وبحث النقاط المشتركة بين أحزاب الحركة المدنية لإيجاد المساحة، ومشاركة وتقديم رؤى مشتركة.

ولفت إلى "أننا لدينا ممثلينا وممثلي الحركة المدنية داخل الحوار، وأنه وارد أن ممثل كل حزب يقول رؤية الحركة أو بشكل أكثر تفصيلا يعلن موقف رأي حزبه، ولكن تظل الرؤى الأساسية وخاصة في المحور السياسي، سنكون متوافقين بشأنها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك