تجديد حبس قاتل والده في أكتوبر 15 يوما - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس قاتل والده في أكتوبر 15 يوما

وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:17 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر المستشار محمد حسين عامر، حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل والده عن طريق ضربه بفأس على رأسه، وإلقاء الجثة بمقابر أكتوبر بسبب ممارسة المجني عليه للشذوذ الجنسي.

وأمرت نيابة أكتوبر ثان بإشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول للنيابات في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد لوالده.

وأوضح المتهم خلال تحقيقات النيابة أنه يقطن مع والده بمنطقة الواحات التابعة لقسم أكتوبر، وأنه علم بالمنطقة التي يقطن بها أن والده شاذ جنسيا وأنه معتاد ممارسة الشذوذ بشكل مستمر مع عدد من الشباب الموجودين بالمنطقة.

وأضاف المتهم أن السمعة السيئة طارته في كل أرجاء المنطقة وبات الصغير والكبير يعلم حكاية والده الشاذ بل وصل الأمر بمعايرة عدد من الأهالي له على ما يفعله والده، مشيرا إلى أن حاول نصح والده بالعدول عن تلك التصرفات المشينة إلا أنه فشل في إثناءه.

وأشار المتهم إلى أنه لم يجد طريقة سوى التخلص من والده والتخلص معه من عار الشذوذ الذي يلاحقه في كل مكان فغافل والده وأمسك بفأس صغير كان معهم وانهال على رأس والده بالضرب حتى خر قتيلا، وحمل جثته وألقاها بمنطقة المقابر بأكتوبر وعاد لمنزله كأن شيئا لم يكن.

فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بأكتوبر تلقت بلاغا بالعثور على جثة مسن ملقاه بمقابر أكتوبر، وأن الجثة مصابة بضربات بالرأس، وبالتحري حول الواقعة تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة له ألقي القبض عليه، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل العمد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك