ضبط سائق وعامل لاتهامهما بخطف مقاول في منشأة ناصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سائق وعامل لاتهامهما بخطف مقاول في منشأة ناصر

عاطف محمود
نشر في: الجمعة 26 مايو 2017 - 7:48 م | آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2017 - 7:48 م

ألقت مباحث القاهرة، القبض على سائق وعامل لاتهامهما باختطاف مقاول وطلب فدية 2 مليون جنيه من أسرته مقابل إطلاق سراحه بمنشأة ناصر، وأمر مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة منشأة ناصر، تلقى بلاغا من الأهالي بسماع صوت استغاثة من إحدى الشقق السكنية وفور انتقال قوة أمنية تبين تواجد 3 أشخاص داخل الشقة؛ وهم إبراهيم مرسي، مقاول موثوق اليدين والقدمين، وبه إصابات عبارة عن جروح سطحية بالرأس والمعصمين واليدين والقدمين، وسامح فاروق، سائق وبحوزته سلاح أبيض، وسيد فتحي، عامل، وبحوزته سلاح أبيض.

وأقر الأول أنه عقب خروجه من محل عمله بالهرم، استوقفه المتهم الثاني وأوهمه بأنه من رجال الشرطة، وقام باصطحابه داخل سيارة ماركة «سوزوكي فان»، وحال دخوله السيارة فوجئ بوجود شخصين «لم يتبين ملامحهما»، قاما بتهديده بسلاح أبيض «مطواة»، وتعصيب عينيه، وتوجهوا به إلى شقة سكنية بمنشأة ناصر.

وأضاف المجنى عليه، في محضر الشرطة، أنهم عقب وصولهم فوجئ أن أحد المتهمين كان يعمل لديه منذ فترة، وقاموا بتوثيقه والتعدي عليه بسلاح أبيض محدثين ما به من إصابات والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، ثم قاموا بمساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي 2 مليون جنيه.

وبمواجهة المتهمين الثاني والثالث، أقر المتهم الثالث أنه كان يعمل طرف المجني عليه ونظرا لوجود خلافات مالية بينهما على مبلغ مالي 70 ألف جنيه خطط لخطفه واحتجازه داخل الشقة «ملك والدته» ومساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل المبلغ، وتنفيذا لذلك استعان بالمتهم الثاني وآخر يدعى محمد عبد المنعم، سائق «قائد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة».

وعقب تنفيذ مخططهم اتصل بأسرته من هاتف المجني عليه لمساومتهم على دفع مبلغ مالي 2 مليون جنيه، مقابل إطلاق سراحه، وتم الاتفاق على مبلغ الفدية إلى 750 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك