منير مكرم: نتابع حالة شريف الدسوقي لحظيا.. وموقف الرئيس يتعمل له تمثال - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منير مكرم: نتابع حالة شريف الدسوقي لحظيا.. وموقف الرئيس يتعمل له تمثال

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 26 مايو 2021 - 1:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 1:45 م

قال الفنان منير مكرم، عضو اللجنة العلاجية لنقابة المهن التمثيلية، إن النقيب الدكتور أشرف زكي، لا يتخلى عن أي فنان في أزمته، مؤكدًا أنهم كانوا يتابعون الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي لحظة بلحظة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «mbc مصر 2»، اليوم الأربعاء، أن «الدسوقي» كان مصابًا بمرض السكري والذي يجعل من التئام أي جرح أمرًا صعبًا، منوهًا إلى أن عدم بتر ساق الفنان يؤدي إلى مشكلات أكبر.

وأشار إلى أنه يعمل عضوًا باللجنة العلاجية للنقابة لمدة 10 سنوات وواجه العديد من الحالات لفنانين تعرضوا لبتر في الساق وتركيب أجهزة تعويضية، قائلًا إنهم لا يعانون من مشكلات الآن.

ولفت إلى أن تلك العمليات لا تعطل الفنان عن مسيرته، موضحًا أن المريض يشعر براحة نفسية بعد 15 يومًا من البتر والتئام الجرح، وخاصة أنه لا يحصل على حقن أو مسكنات.

وذكر أنهم تابعوا حالة «الدسوقي» أثناء إجرائه لعملية بتر الساق في الإسكندرية بالتواصل مع الفنانين: بدرية طلبة ومحمد مرسي ومصطفى أبو سريع وأخوه طارق، مضيفًا أنهم لم يبخلوا بأي مجهود أو وقت.

وعلق على توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الرعاية الكاملة لـ«الدسوقي»: «موقف الرئيس ووزيرة الصحة يتعمله تمثال، نشعر أننا في وطن عظيم عندما يوجه الرئيس بنفسه مراعاة الحالة وإكمال علاجها على نفقة الدولة».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أبدى اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقي، الذي تعرض مؤخراً لأزمة صحية، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

ووجه الرئيس السيسي، بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكري.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت التكفل بعد اهتمام الرئيس برعاية وعلاج الفنان شريف الدسوقي في أزمته الصحية، وهو القرار الذي لاقى ترحيباً كبيراً من نقابة المهن التمثيلية التي أصدر رئيسها الفنان أشرف زكى بياناً توجه خلالها بالشكر للشركة.

وقال بيان النقابة «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك