أندية الدقهلية تفتح قاعات مكيفة لاستقبال أعضائها من طلاب الثانوية العامة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أندية الدقهلية تفتح قاعات مكيفة لاستقبال أعضائها من طلاب الثانوية العامة

نعمان سمير:
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:33 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:33 ص

أعلنت عدد من الأندية ومراكز الشباب في محافظة الدقهلية، تخصيص قاعات مكيفة لاستقبال أعضائها من طلاب الثانوية العامة، عقب خطة الحكومة لتخفيف الأحمال وأزمة انقطاع التيار الكهربائي، بعد الإعلان عن زيادة مدة الانقطاعات إلى ثلاث ساعات يوميا.

وقال طارق عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد فى المنصورة وعضو مجلس الشيوخ، إن النادي سيستقبل من اليوم الأربعاء أعضاء النادي من طلاب الثانوية العامة حتي الحادية عشر مساء بقاعة الدكتورة فرحة الشناوي بالدور الثاني، والمكان مجهز بكل سبل الراحة وتم تجهيز لجنة خاصة من إدارة العلاقات العامة بالنادي لاستقبال الاعضاء وتذليل أية عقبات أمامهم لتوفير مناخ ملائم للمذاكرة.

وفى نادي الحوار للألعاب الرياضية قال إيهاب صفوت فودة رئيس مجلس الإدارة، إنه في ظل زيادة فترة انقطاع الكهرباء الفترة الحالية وحرصا على أبنائنا في مرحلة الثانوية العامة سيتم استقبال الأعضاء من طلاب الثانوية العامة في قاعة عبد الهادي راضي بالمبنى الاجتماعي وهي مجهزة ومكيفة لتوفير بيئة مناسبة ومريحه للمذاكرة والاستعداد للامتحانات.

وفى مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة، أعلن رئيس مجلس الإدارة حاتم الجندى، سيتم استقبال أبنائنا من أعضاء الجمعية العمومية في القاعة المكيفة بالنادي الاجتماعي بالدور الثاني لتوفير مكان مناسب للمذاكرة والاستعداد للامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك