الشعراوي: لا أحد يحب مواجهة إيطاليا - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشعراوي: لا أحد يحب مواجهة إيطاليا

وكالات
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 7:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 7:56 م

علق ستيفان الشعراوي مهاجم روما، على تأهل المنتخب الإيطالي إلى الدور ثمن النهائي لكأس أمم أوروبا 2024، بعد التعادل 1-1 أمام كرواتيا، قائلا: "إنه منتخب لا تموت ولا تعرف معنى للاستسلام".

ولحقت إيطاليا، بطلة النسخة الماضية، بإسبانيا إلى الدور ثمن النهائي كوصيفة للمجموعة الثانية، لتتواجه السبت المقبل مع سويسرا على مقعد في ربع النهائي، مع احتمال تجديد الموعد مع إنجلترا التي خسرت أمام "أتزوري" في نهائي صيف 2021 بركلات الترجيح.

وقال الشعرواي، في تصريحات صحفية: "هذا التعادل جعلنا ندرك حجم الجودة التي يتمتع بها هذا الفريق، فالتسجيل في الوقت بدل الضائع قد يبدو وكأنه ضربة حظ، لكن بالنسبة لي فإنه يظهر قدراتنا".

وتابع: "في رأيي، يمكننا أن نذهب بعيدا في هذه البطولة، حتى النهاية، لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم اللعب بشكل جيد، كما أظهرنا في المباراة الأولى".

وحذر قبل 3 أيام من مواجهة سويسرا في برلين: "لا أحد يحب مواجهة إيطاليا.. أمام سويسرا، نريد تقديم كرة قدم هجومية وإيجابية".

وستكون المواجهة مع سويسرا ثأرية لأبطال العالم 4 مرات، إذ حرمهم من التأهل المباشر إلى مونديال قطر 2022، بعدما تقدم عليهم في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية، وأجبرهم على خوض الملحق القاري، حيث خرجوا من نصف نهائي المسار الثالث.

وأتم الشعراوي: "الصعوبة ما زالت قائمة، لقد أظهرت المنتخبات الأقل شأنا خلال دور المجموعات أنها كانت منظمة بشكل جيد وأنها قادرة على الإضرار بالمنتخبات المرشحة، وهذه الحال تنطبق على سويسرا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك