من أسيوط لـ العتبة.. حكاية متضرر في حريق مخازن ومحلات ملابس وأحذية: بدأت بطاولة ملابس وانتهت بمخزن متفحم - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

من أسيوط لـ العتبة.. حكاية متضرر في حريق مخازن ومحلات ملابس وأحذية: بدأت بطاولة ملابس وانتهت بمخزن متفحم

حريق بشارع جوهر بالموسكي تصوير اسلام صفوت
حريق بشارع جوهر بالموسكي تصوير اسلام صفوت
محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 5:13 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 5:13 م

"ملحقتش غير ملابس العرض والمخزن كله أتفحم" بتلك الكلمات بدء الشاب الأربعيني "حازم" حديثة لـ الشروق حول الحريق الذي نشب بعدد من مخازن ومحلات الملابس والأحذية في منطقة العتبة في محافظة القاهرة.

وتابع أنه منذ صغرة كان يعمل في بيع الملابس بمنطقة العتبة برفقة أصدقائه من أهل قريته المتواجدة بمركز الفتح في محافظة أسيوط، مشيرا إلى أنه بدء بطاولة ملابس حتى تحصل على مخزن لجمع الملابس.

وأضاف أن الحريق ألتهم مخزنه ومحتوياته بالكامل "ملحقتش غير ملابس العرض على الطاولة بالخارج والمخزن كله اتفحم" قائلا خسارتي تفوق الـ 95 ألف جنيه كلها بضائع بالآجل "مصدر رزقي الوحيد" فهو أب لـ 3 ابناء.

وأشار أنه تفاجئ قبل الساعات الأولى من يوم الجمعة بعد غلق المخزن بهاتف يبلغه بنشوب حريق بمخزن ملابس خاص به، ليهرول ناحية مخزنه لاستبيان ما في الأمر وعقب وصوله رأى ألسنة اللهب كادت أن تصل إلى السماء، وأنه فور رويته النيران انهار بالبكاء وحاول الصعود إلى مخزن الملابس الخاص به المتواجد بالطابق الثاني في العقار إلا أن زملائه من أصحاب المحالات منعوه حفاظا على سلامته "مقدرتش أطلع من شدة النيران اللي كانت على درج السلم".

وأوضح أنه فور إبلاغ الأجهزة الأمنية انتقلت أكثر من 15 سيارات إطفاء وخزانات المياه للسيطرة على النيران التي كادت أن تصل إلى السماء، مشيرا إلى أن الحريق تسبب في حالات أختناق تم إسعافهم بمكان الحريق الذي استمر أكثر من 13 ساعة وسط جهود متواصلة من رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً بنشوب حريق في مخزن ملابس بمنطقة العتبة.

وعلى الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وعدم امتداده للعقارات والمحلات المجاورة وسط تواجد أمني مكثف بالإضافة إلى سيارات الإسعاف التي تمركزت بمحيط الحريق تحسبا لحالات الطوارئ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، وسيطرت القوات على الحريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك