محافظ الشرقية: حملات لمنع احتكار المواد البترولية واستغلال المواطنين في مواقف سيارات الأجرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: حملات لمنع احتكار المواد البترولية واستغلال المواطنين في مواقف سيارات الأجرة

فاطمة الديب
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 3:44 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 3:44 م

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أنه يتابع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء انتظام سير العمل داخل مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود والمخابز البلدية. وأشار إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية ستتصدى لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين في سيارات الأجرة والسرفيس، وسيتم تطبيق القانون بحزم على غير الملتزمين.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم، أن رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم قاموا منذ الصباح الباكر وخلال العطلات الرسمية بمتابعة مواقف سيارات الأجرة لضمان انتظام سير العمل فيها.

وأشار المحافظ إلى أن الحملات توجهت كذلك للمرور على محطات الوقود للتأكد من توافر البنزين والسولار والالتزام بالأسعار المعلنة. كما تمت متابعة المخابز لضمان تقديم رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين، حفاظاً على حقوقهم الاستهلاكية.

وأكد محافظ الشرقية رفع درجة الاستعدادات القصوى للتعامل مع أي مواقف طارئة عقب ارتفاع أسعار المواد البترولية، مناشداً المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الأجرة، أو زيادة في أسعار المواد البترولية داخل محطات الوقود، أو زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك