محافظ المنيا يتابع تداعيات حادث تصادم أتوبيس ويوجه بتوفير الرعاية لـ21 مصابا - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتابع تداعيات حادث تصادم أتوبيس ويوجه بتوفير الرعاية لـ21 مصابا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 4:43 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 4:43 م

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تداعيات حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بمدينة المنيا، والذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين.

عقب وقوع الحادث، الذي حدث بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، وجه المحافظ بتوفير كافة الرعاية الطبية للمصابين واحتياجاتهم الضرورية، كما قدم تعازيه لأسر الضحايا.

وفور تلقي الإخطار بالحادث صباح يوم الجمعة 26 يوليو، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والإسعافات العاجلة.

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، بينما ما زالت 8 حالات تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتم تحويل 3 حالات إلى المستشفيات الجامعية بالمنيا وأسيوط.

كما انتدبت النيابة العامة بمركز المنيا الدكتور يوحنا سمير، مفتش صحة مركز المنيا، لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثامين. وقامت الجهات المعنية بإزالة آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، والتحفظ على السيارتين المتورطتين في الحادث، وتحرير محضر بالحادثة للتحقيق في أسبابها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعت الجهات المسئولة جميع سائقي المركبات إلى توخي الحذر الشديد أثناء القيادة والالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية للحد من وقوع مثل هذه الحوادث وحماية الأرواح والممتلكات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك