محافظ المنيا يكلف نائبه بتقديم سبل الرعاية الصحية والاجتماعية للمصابين بحادث أتوبيس الصحراوي الشرقي - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يكلف نائبه بتقديم سبل الرعاية الصحية والاجتماعية للمصابين بحادث أتوبيس الصحراوي الشرقي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 6:33 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 6:33 م

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، على مدار اليوم تداعيات حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة. وقد وجه نائبه، الدكتور محمد أبو زيد، بالوقوف على كافة النتائج واتخاذ جميع الإجراءات الصحية والقانونية والاجتماعية اللازمة لتخفيف الآثار الناجمة عن الحادث، إلى جانب تقديم الرعاية الطبية والعلاجية المناسبة للمصابين حتى خروجهم من المستشفى.

وكانت المحافظة قد أصدرت في وقت سابق بيانًا رسميًا عن ملابسات الحادث، جاء فيه أنه فور تلقي غرفة العمليات بالمحافظة الإخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف و4 سيارات حماية مدنية إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.

من جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، بينما ما زالت 8 حالات تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتم تحويل 3 حالات إلى المستشفيات الجامعية بالمنيا وأسيوط.

كما قامت الجهات المعنية بإزالة آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، وأيضًا بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك