بعد تصدرها «التريند».. صناع «بالبنط العريض» يكشفون كواليس الأغنية - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تصدرها «التريند».. صناع «بالبنط العريض» يكشفون كواليس الأغنية

حسين الجسمى
حسين الجسمى
كتبت ــ إيمان محمود:
نشر في: الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 9:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 9:20 م

أيمن بهجت قمر: الجسمى فاجأنى باللحن والمصريون يحبونه لأنه شاركهم مناسبات مهمة فى حياتهم
توما: أسعدنا الجمهور بتقديم عمل مبهج بعد الفترة الصعبة التى عشناها مع كورونا
نجاح كبير حققته أغنية النجم الإماراتى حسين الجسمى الجديدة «بالبُنط العريض»، والتى قدمها باللهجة المصرية، وهى من ألحانه، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع ومكساج وماستر توما.
واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من 18 مليون مشاهدة فى أقل من 10 أيام، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، إلى جانب تصدرها «تريند» الموقع لقرابة الأسبوع، كما تفاعل عدد كبير من النجوم معها عبر مواقع التواصل الاجتماعى من بينهم نيللى كريم، سوسن بدر، رانيا يوسف، ميرهان حسين وعمرو محمود ياسين.
وعن كواليس الأغنية قال الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر: إن أغنية بالبنط العريض تسجل التعاون الـ 15 الذى يجمعه بالفنان حسين الجسمى خلال مشواره الفنى، لافتا إلى أن معظم الأغانى التى تعاونا فيها حققت نجاحا كبيرا تنوعت بين أغنيات وطنية وشعبية ودينية ورومانسية.
وأضاف قمر أنه لأول مرة يتعاون مع الجسمى كملحن فى الأغنية، موضحا أن الجسمى تواصل معه فى البداية بعد انتهائه من وضع لحن الأغنية والذى أعجبه كثيرا وبدأ فى كتابة الكلمات عليه، ثم قام توما شريك نجاحاتهما بتوزيع الأغنية، مؤكدا أن الجسمى بجانب كونه مطربا ناجحا، فهو أيضا ملحن رائع وقدم أعمالا ناجحة فى الخليج.
وأشار قمر إنه لم يتفاجئ من النجاح الكبير الذى حققته الأغنية، لافتا إلى أن الجمهور المصرى وصل فى حبه للجسمى إنهم لا يشعرون إنه ليس غريب عنهم، لأنه شارك المصريين فى كل لحظات حياتهم والمناسبات المهمة التى عاشوها على مدى السنوات الماضية.
وأشار قمر إلى أنه بعد تقديم الجسمى لأغنيته الشهيرة تتر مسلسل «أهل كايرو»، لم ينزعج أحد كونه مطرب غير مصرى، ويغنى كلمات تنتقد المجتمع المصرى فى ذلك الوقت وذلك لأن فى وجدان الجمهور هو فنان مصرى.
ومن جانبه أعرب الموزع الموسيقى توما عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته أغنية بالبنط العريض، والتفاعل الكبير معها منذ طرحها، وخاصة إنهم استطاعوا إسعاد الجمهور بتقديم أغنية مبهجة بعد الفترة الصعبة التى عاشوها بسبب فيروس كورونا.
وأوضح توما أنه تعاون مع الجسمى وأيمن بهجت قمر فى أكثر من عمل ناجح أبرزها أغنيتى بشرة خير، و6 الصبح، والذى تم طرحهما عام 2014.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك