المواطنون يتدوافدون لعمل توكيلات تأييد للمرشحين بانتخابات الرئاسة في البحيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المواطنون يتدوافدون لعمل توكيلات تأييد للمرشحين بانتخابات الرئاسة في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 1:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 1:33 م

شهدت مكاتب الشهر العقاري في محافظة البحيرة، إقبالا شديدا من المواطنين بالمكاتب المحددة؛ لعمل توكيلات تأييد للمرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة.
وقال محمد هندي، إنه تواجد منذ صباح اليوم مع العشرات من الأصدقاء والأقارب للمشاركة بعمل توكيل، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح مرة أخرى لرئاسة الجمهورية، وتحقيق أحلام المواطنين باستكمال مشاريع حياة كريمة التي نقلت القرى بالبحيرة إلى قرى حديثة تتوافر بها جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، من مراكز شباب ومدارس ومكاتب خدمية.
ومن جانبه، أكد سعيد مصطفى، أنه جاء منذ صباح اليوم لعمل توكيل ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة لتحقيق الحلم، ونحن جميعنا نرى الخدمات والمشروعات التي تشهدها محافظة البحيرة من طرق، وبالأخص الطريق الصحراوي الذي أصبح نقلة سريعة، وعمل محاور جديدة من أجل استكمالها.
وأضاف عمرو محمد العوامي، فلاح من النوبارية، أنه سعيد بالمشاركة خاصة بعد الإنجازات بتطوير وتبطين الترع من أجل توفير مياه الري للمزارعين، بتوفير المياه بالترع ويعد أهم المشاريع التي تخدم المواطنين، وتحقيق الأمن والتصدي للإرهاب.
وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.
وتضمن الجدول الزمني، فتح باب تلقي طلبات الترشح لمدة 10 أيام، بدءًا من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر 2023، بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك