محافظ الإسكندرية يكلف بنقل بائعي شارع القاهرة لسوق الثلاثين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية يكلف بنقل بائعي شارع القاهرة لسوق الثلاثين

هدى الساعاتى
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 5:33 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 5:33 م

الشريف: لن أسمح بتواجد مخالفات في الشوارع

قاد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، حملة مكبرة في شارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزة أول، اليوم الاثنين؛ لإزالة كافة تعديات الباعة الجائلين بالشارع، وذلك لبدء عملية نقل البائعين إلى باكيات سوق شارع ٣٠، في إطار تنفيذ خطة محافظة الإسكندرية لإزالة كافة الأسواق العشوائية بعد توفير البديل.

وكلف الشريف رئيس الحي وكافة الجهات المعنية، بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام، ونقل الباعين إلى الباكيات المخصصة لهم، خلال ٤٨ ساعة، مشددًا على الالتزام بالتواجد داخل الباكيات، وعدم السماح بأية تعديات مجددًا، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع النقل العام لتوفير أتوبيس مجاني لتوصيل المواطنين إلى سوق الثلاثين، بعد الانتهاء من إنشاء محطة ركاب بجوار السوق مباشرة.

ووجه إنذارًا شديد اللهجة لكافة البائعين بشارع القاهرة والمتعدين على حرم السكة الحديد، بعدم عودتهم مرة أخرى وتكرار التعديات، قائلًا "سنتواجد يوميًا بالشارع والحملات مستمرة، ولن نسمح لأي متعد بالاستيلاء على حق المواطنين وأرض الدولة".

وشدد على تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفين، وتحويلهم للنيابة العامة، وتوقيع الغرامات المالية عليهم، مؤكدًا أن هذا سيكون الإنذار الأخير وسيتم عقب ذلك اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة تجاه أي مخالف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك