تقرير: النني يقترب من الانتقال لـ النصر السعودي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: النني يقترب من الانتقال لـ النصر السعودي

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 2:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 3:01 م

كشف تقرير صحفي عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، خلال الفترة المقبلة.

أشار موقع "سبورت السعودي" إلى إمكانية انتقال النني لنادي النصر على سبيل الإعارة، وفرضية فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي، فهل يحق للنني الحصول على ميدالية التتويج في هذه الحالة؟

وأوضح الموقع السعودي أنه طبقًا للوائح الدوري الإنجليزي، فإن اللاعب يجب أن يشارك في 5 مباريات على الأقل مع الفريق المتوج باللقب، حتى يمكن من الحصول على ميدالية "بريمييرليج".

مضيفًا أن الاتحاد الإنجليزي يمنح الفريق الفائز 40 ميدالية، توزع على اللاعبين والطاقم الإداري، ويتم توزيع عدد من الميداليات وفق اختيار النادي الفائز باللقب.

وأفاد "سعودي سبورت" أن النني لم يلعب مع أرسنال سوى مباراة واحدة، في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في لقاء الجولة الرابعة أمام فولهام، قبل أن يتعرض لإصابة غيبته عن الملاعب لفترة طويلة.

أتم الموقع تقريره بأنه في حالة انتقال النني إلى النصر، على سبيل الإعارة، فإنه قد لا يتمكن من الفوز بميدالية الدوري الإنجليزي، إذا توج بها أرسنال هذا الموسم، إلا وفق تقدير إدارة النادي، إذا قررت تكريم النجم المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك