محافظ أسوان يعتمد ترقية أعضاء هيئة التعليم إلى الوظيفة الأعلى من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يعتمد ترقية أعضاء هيئة التعليم إلى الوظيفة الأعلى من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها

حمادة بعزق:
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 3:42 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 3:42 م

اعتمد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسون، ترقية أعضاء هيئة التعليم إلى الوظيفة الأعلى من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والتكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين.

يأتي ذلك أثناء عرض المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان الكشوف الخاصة بأعضاء هيئة التعليم، الذين سيتم ترقيتهم على محافظ أسوان.

وأشار الرشيدي، إلى أن اعتماد قرار الترقية يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية وتطوير التعليم، حيث تم اعتماد ترقية 6379 عضواً .

وأكد الرشيدي، أن قطاع التعليم يشهد خلال الفترة الحالية طفرة كبيرة في ظل اهتمام القيادة السياسية، والدعم المستمر من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبالتنسيق والتعاون مع الوزير محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لتهيئة الأجواء المناسبة للوصول إلى عملية تعليمية تتوافر لها جميع مقومات النجاح.

وأوضح محمد الرشيدي، أن اعتماد الترقية يأتي وفقاً للقرار الوزاري رقم 168 الصادر في سبتمبر المنقضي للمستحقين للترقية الذين استوفوا متطلبات الترقية طبقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وأيضاً قرار وزير التربية والتعليم رقم 145، والصادر في أغسطس الماضي بخصوص اتخاذ إجراءات تعيين المعلمين الأخصائيين المساعدين عقب استفاؤهم متطلبات منح شهادة الصلاحية اللازمة بوظيفة معلم/أخصائي "دفعة يناير - مايو 2024". .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك