أحمد موسى: الشعب المصري متحمل مشاكله ويدفع ثمن خراب 2011 - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: الشعب المصري متحمل مشاكله ويدفع ثمن خراب 2011

محمد شعبان
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 9:37 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 9:37 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن سيناء تشهد اليوم تنمية غير مسبوقة لم تحدث في تاريخها، مضيفا: «الدولة تتحرك في كل شبر على أرض مصر، صحيح عندنا صعوبات وتحديات رهيبة؛ لكن الشعب المصري متحمل مشاكله والتحديات والصعاب علشان بلده بعد ما رأى خراب 2011 ودفع الثمن غاليا ومازال يدفعه».

واستنكر خلال برنامجه «على مسئوليتي» عبر شاشة «صدى البلد» مساء السبت، مقارنة نصر أكتوبر المجيد بأية أحداث أخرى، قائلا: «الانتصار الوحيد للعالم العربي على إسرائيل كان يوم 6 أكتوبر 1973، انتصار رجعنا بيه أرضنا ودمرناهم وسحقناهم، مفيش حد سحق إسرائيل غير الجيش المصري، سيبكم من الكلام الفارغ على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأشار إلى أن الانتصار الحقيقي يكمن في استعادة الأرض، داعيا إلى التوقف عن أية مقارنات، متابعا: «الانتصار إنك ترجع أرضك، وأنا فرحان بجيشي وهفضل فرحان بجيشي، مصر بلد عظيمة وكبيرة واقفة مع الكل وتريد حل القضية الفلسطينية النهاردة قبل بكرة».

وشدد على أن مصر لم تتوان يوما عن سعيها الدائم إلى وقف إطلاق النار وانسحاب جيش الاحتلال من القطاع، قائلا: «مصر والله من أول يوم ما بطلت ولا توقفت، لكن متبقاش مضايق إني فرحان ببلدي وبحتفل بجيشي، أنا بوجه كلامي لشعب مصر، وليس أذرع الإرهاب والإرهابيين والخونة من الطابور الخامس والإخوان والمنظمات الإرهابية وداعمي الميليشيات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك