تامر أمين: الأهلي لا يخسر مرتين.. ولولا محمد عواد لفاز بالثلاثة على الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين: الأهلي لا يخسر مرتين.. ولولا محمد عواد لفاز بالثلاثة على الزمالك

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
محمد شعبان
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:23 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:24 م

علق الإعلامي تامر أمين، على فوز الأهلي ببطولة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، قائلا إن «الأهلي لا يخسر مرتين»، وذلك بعد خسارة الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وشدد خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار» مساء السبت، على أن جمهور الأهلي لا يسمح للاعبيه بالتعود على الهزيمة، قائلا: «روح وكرامة الأهلي وجماهيره تجبره وتمنعه أن يخسر مرتين، ولابد من رد الاعتبار واستعادة الانتصارات سريعا، فجمهور الأهلي لا يستسيغ الهزيمة».

وأشاد بتعيين مجلس إدارة الأهلي محمد رمضان مديرا جديدا للكرة؛ لضبط غرفة الملابس، قائلا: «مجلس إدارة الأهلى قفل على الفريق وجاب لهم الشاويش، أنا برأيي أنه الوصف الأفضل الشاويش محمد رمضان لضبط غرفة الملابس والاحتفالات والخروجات والكرنفالات والأزياء والفاشون.. البلبطة خلص ومحمد رمضان ضبط الأداء واللائحة واللاعبين».

وأوضح أن الأهلي كان الطرف الأفضل والأجدر بالفوز في مباراة الخميس الماضي أمام الزمالك، مضيفا:«الأهلي كان له اليد العليا بإجماع الكل أمام الزمالك، والأفضل في كل شيء من الدقيقة الأولى، وعادت العدالة حتى لو تأخرت، لولا محمد عواد نجم المباراة لانتهت للأهلي في الوقت الاصلي بهدفين وثلاثة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك