محافظ الدقهلية في أولى زياراته للمنطقة الاستثمارية يبحث مشكلة الصرف ويلتقي المستثمرين - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية في أولى زياراته للمنطقة الاستثمارية يبحث مشكلة الصرف ويلتقي المستثمرين

نعمان سمير
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 3:30 م

نفذ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أولى زياراته للمنطقة الاستثمارية بميت غمر؛ لبحث مشكلة الصرف الصحي والصناعي بالمنطقة مع مسئولي المنطقة الاستثمارية. 

أجرى مباحثات هاتفية مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بالدقهلية؛ للوقوف على أبعاد المشكلة لوضع حلول جذرية لها. 

وتفقد عددا من الوحدات الصناعية، والتقى المستثمرين أصحاب هذه الوحدات؛ لتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجههم. 

وأكد المحافظ، أن الرئيس السيسي أمر أجهزة الدولة بتقديم الدعم اللامحدود للمستثمرين والصناع؛ من أجل مواصلة الإنتاج وتلبية احتياجات السوق المحلي وتشجيعهم علي التصدير لرفع قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية وتوفير فرص عمل. 

وقال المحافظ، إن توطين الصناعة المصرية ودعمها هي الحل الأمثل للنهوض بالاقتصاد الوطني؛ لأن من خلال الصناعة يزيد الإنتاج وبالتالي تقل الواردات، وتزيد الصادرات مما يعزز من قيمة الجنيه المصري.

وأكد المحافظ، دعمه الكامل لأصحاب الوحدات الصناعية بالمنطقة الاستثمارية وحل مشاكلهم سواء المشاكل المتعلقه بالمرافق أو خاصة بمستلزمات الإنتاج مع الجهات المعنية. 

ووجه رئيس شركة مياه الصرف ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب، بوضع حلول لمشكلة الصرف الصحي والصناعي بالمنطقة.

وأشار المحافظ، إلى أن ما شاهدته اليوم من صناعات متنوعة يدعونا للفخر بصناعتنا الوطنية التي أصبحت اليوم يتم تصديرها إلى مختلف الدول العربيه والأجنبية، ونالت ثقة الدول التي يتم التصدير إليها، وعلينا دور كبير هو تشجيع المستثمرين لمواصلة الإنتاج وحل مشاكلهم. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك