جوائز سوكر جلوب.. رونالدو ينافس بطلي العالم ومودريتش وصلاح وميسي خارج الترشيحات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوائز سوكر جلوب.. رونالدو ينافس بطلي العالم ومودريتش وصلاح وميسي خارج الترشيحات

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 1:23 م

اختير الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وكليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، لجائزة أفضل لاعب في العالم ضمن جوائز "سوكر جلوب"

ونشر الحساب الرسمي للجائزة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تواجد الثلاثي، رونالدو ومبابي وجريزمان في القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، لتشهد القائمة غياب الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم وفي أوروبا، بجانب نجم المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

فيما يتنافس 5 أسماء على جائزة أفضل مدير فني، وهم الفرنسيان زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، والألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، والإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي.

بينما تتنافس 3 أندية وهم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وحسم الأخير للقب السوبر الأوروبي، والفريق الثالث هو ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل نادً في العالم لهذا العام.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة دبي الإماراتية، النسخة العاشرة من حفل جوائز "سوكر جلوب" يوم 3 من شهر يناير المقبل، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن تلك الجوائز.

يذكر أن نسخة عام 2017، شهدت تتويج الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بجائزة أفضل مدير فني لمنتخب عربي، بينما فاز محمد صلاح في 2016 بجائزة أفضل لاعب عربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك