جامعة الوادي الجديد: انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لكليات الطب بالصعيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الوادي الجديد: انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لكليات الطب بالصعيد

عمرو بحر
نشر في: السبت 27 يناير 2024 - 9:56 م | آخر تحديث: السبت 27 يناير 2024 - 9:56 م

أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لكليات الطب بجامعات الصعيد تحت عنوان "أطباء الجمهورية الجديدة"، والذي تستضيفه جامعة الوادي الجديد، بمدينة الخارجة في الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري، بمشاركة كليات الطب بجامعات "بني سويف، والأزهر بأسيوط وسوهاج، وميرت، والأقصر، وكلية الطب بالوادي الجديد".

من جانبه أكد الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، أهمية الملتقى وتنظيم برنامج للمشاركين في الملتقى الطلابي الأول للأنشطة الطلابية لكليات الطب بجامعات الصعيد على أرض جامعة الوادي الجديد.

وأشار إلى أهمية التواصل بين طلاب الجامعات المصرية لدعم روح المشاركة والتعارف بين الطلاب، ودعم وتنمية روح الولاء والانتماء والتعرف من قرب على ما تمتلكه جامعة الوادي الجديد، وكلية الطب من مقومات وإمكانات تخدم العملية التعليمية، متمنيا لهم زيارة موفقة للوادي الجديد.

بدوره أضاف الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بجامعة الوادي الجديد، أن الملتقى يتضمن المشاركة في أنشطة "خماسي كرة القدم، شعر الفصحى، ودوري المعلومات العامة، والشطرنج، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها محافظة الوادي الجديد".

وأكد المشاركون في الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعات الصعيد، سعادتهم بتواجدهم في المحافظة التي تمتلك من المقومات الطبيعية والسياسية والأثرية والتنموية التي تمثل 44% من مساحة مصر الكلية، مقدمين الشكر لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة، والأجهزة المشرفة على حفاوة وحسن الاستقبال لهم، متمنين لجامعة الوادي الجديد المزيد من الرقي لخدمة التنمية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك