الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: أمطار يومي الأحد والأربعاء - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: أمطار يومي الأحد والأربعاء

هديل هلال
نشر في: السبت 27 مارس 2021 - 2:19 م | آخر تحديث: السبت 27 مارس 2021 - 2:19 م
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الأحد الموافق 28 مارس، وحتى يوم الجمعة المقبلة الموافق 2 أبريل المقبل.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم السبت، إنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، واضطراب شديد في الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس بارتفاع أمواج يتراوح من 3 إلى 5 أمتار، وذلك يوم الأحد الموافق 28 مارس.

وذكرت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك يوم الاثنين الموافق 29 مارس.

وأضافت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس.

وتوقعت تعرض مناطق من السواحل الشمالية لفرص أمطار من خفيفة إلى متوسطة، تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 مارس.

وتابعت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء، وذلك يوم الخميس الموافق 1 أبريل.

وأوضحت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 أبريل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك