المنتخب يضم إبراهيم عادل بدلا من رمضان صبحي - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يضم إبراهيم عادل بدلا من رمضان صبحي

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 6:39 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 6:41 م

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، بقيادة حسام حسن، ضم إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز لقائمة المنتخب استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بدلا من رمضان صبحي.

المنتخب الوطني يواجه بوركينا فاسو يوم 6 من يونيو المقبل في القاهرة، قبل السفر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان هناك استفسار من منتخب مصر عن إمكانية انضمام رمضان صبحي للقائمة ومشاركته في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا، بسبب أزمة المنشطات.

وجاء الرد بإيقاف اللاعب عن المشاركة في أي مباراة سواء مع ناديه أو المنتخب لحين الفصل في نتيجة التحقيقات التي سيخضع لها رمضان صبحي ، ليقرر جهاز المنتخب استدعاء إبراهيم عادل بدلأ منه وتصبح قائمة المنتخب 26 لاعبًا.

وتضم قائمة المنتخب كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد والمهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي وأحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، محمد صلاح، مصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا ومحمد شريف.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك