حراسة أمنية مشددة لعرض سفاح عزبة رستم بالغربية على النيابة العامة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حراسة أمنية مشددة لعرض سفاح عزبة رستم بالغربية على النيابة العامة

علاء شبل
نشر في: الخميس 27 يونيو 2024 - 1:12 م | آخر تحديث: الخميس 27 يونيو 2024 - 1:12 م

دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقوات من الأمن المركزي وأقوال أمنية ثابتة ومتحركة، اليوم الخميس، لتأمين عرض المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سفاح عزبة رستم" على النيابة العامة بمركز قطور، عقب الانتهاء من مراحل تمثيل مشاهد جريمته وإنهائه لحياة والدته وأشقاءه بمسقط رأسه بعزبة رستم.

وأوصت الجهات الأمنية بفرض الحراسة المشددة على المتهم حال عرضه بالجهات التحقيق بعدما انتاب أهالي العزبة حالة من السخط والغضب حياله أثناء تمثيله الجريمة خشية الفتك به.

ووصل المتهم للنيابة وبرفقته أدوات الجريمة والأحراز المضبوطة معه، والتي جاءت عبارة عن "أسلحة بيضاء، ومواد حارقة، وصاروخ كهربائي" عثر عليها داخل حظيرة منزل الأسرة الضحية بموقع الجريمة .

وكشف "محمد.م"، 35 سنة، عامل، ابن عم "سفاح رستم" في تصريحات صحفية، أنه علم بافتضاح جريمته من خلال تصاعد أدخنه وروائح كريهة من داخل منزل الأسرة الضحية والمقابل لمنزله، متابعا، "في آخر أيام حياة والدته وشقيقه وشقيقته كان كثير الشجار معهم طمعا في الحصول على أموال منهم لإتمام أعمال تجارية خاصة به، وحاول كثيرا الضغط عليهم لبيع ميراثهم من والدهم والذي توفي منذ 5 سنوات " .

وأضاف ابن عم السفاح، "صدمنا بعدما فوجئنا بتخلصه من أفراد الأسرة بالكامل دون رحمة، وإلقاء أجسادهم للكلاب داخل الحظيرة وحسبنا الله ونعم الوكيل في ظلمه".

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل منذ أيام.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد العسال رئيس مباحث قطور، وعدد من سيارات الإسعاف المجهزة إلى محل البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية وجود 3 جثث لسيدتين وشاب وتبين أن الجثة الأولى لوالدة الشاب المتهم في بداية العقد السادس، والثانية "لشقيقة المتهم في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيق المتهم، وهو الشقيق الأكبر، الذي يبلغ من العمر 29 عاما، ويعمل محامي.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا، فيما تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام بقطور .

كما تم ضبط المتهم أمس بمدينة بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ وأحيل للنيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك