وزير الرياضة لمنتخب الشباب: لا يوجد ما يمنع الفوز بأمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 6:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة لمنتخب الشباب: لا يوجد ما يمنع الفوز بأمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 3:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 3:53 م

شهد معكسر منتخب الشباب، اليوم الثلاثاء، زيارة خاصة من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، والمؤهلة لكأس العالم.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب خلال شهر فبراير المقبل لعام 2023، وتقام على 3 ملاعب ستاد القاهرة الدولي وستاد الإسكندرية، وستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأكد وزير الرياضة خلال تواجده رفقة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، للاعبي منتخب الشباب كامل دعم الوزارة لهم في مهمتهم الوطنية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بتوفير كافة احتياجتهم ومطالبهم من أجل التركيز التام خلال الفترة الراهنة في التدريبات.

وشدد وزير الرياضة على دعم الجميع لمنتخب الشباب لتحقيق الأهداف والنتائج المأمولة، مطالبا اللاعبين ببذل أفضل ما لديهم لرفع كأس البطولة التي تقام على أرض مصر خاصة وأنه لا يوجد ما يمنع الفوز بها على الإطلاق.

 

 

من جانبه، أكد جمال علام في كلمته على دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة الكامل لمنتخب الشباب وتلبية جميع احتياجاته لاسعاد الجماهير المصرية والتتويج باللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم.

وحث علام اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لاغتنام الفرصة وإقامة البطولة في مصر، من أجل الفوز باللقب وتحقيق حلم اللعب في بطولة كأس العالم.

 

 

في السياق ذاته، وجه الكابتن محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة وجميع أعضاء المجلس على لقائهم باللاعبين، معرباً عن سعادته بهذا الاهتمام الكبير بالمنتخب وتعاون اللاعبين والتزامهم وترابطهم ، سعياً نحو الفوز ببطولة أمم افريقيا.

ويلتقي منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، اليوم الثلاثاء، مع منتخب غانا الأول للمحليين وديا باستاد القاهرة الدولي خلال معسكره المقام حاليا ضمن خطة الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك