موسى مصطفى: لن أرتدي الزي العسكري حال فوزي بالرئاسة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسى مصطفى: لن أرتدي الزي العسكري حال فوزي بالرئاسة

معاذ حجازي
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 11:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 11:00 م

• المرشح الرئاسي: «السيسي» يرتدي الزي العسكري لأنه لائق عليه


قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه لا يمكن ارتدائه الزي العسكري حال فوزه بانتخابات الرئاسة المقبلة، معقبًا: «أنا مدني.. والسيسي يرتديه لأنه لائق عليه».

وعلق «موسى»، خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، قائلًا: «كنت أتمنى أكون معهم، هذه المتابعة تعطي ثقافة جيدة».

وأكد رفضه استخدام القوة العسكرية ضد أي دولة، مشيرًا إلى ضررورة التعامل الخارجي مع الدول من خلال منظمة الأمم المتحدة، لأنه يجب الاستناد إليها في مثل هذه القضايا، إلا أنه لن يخوض حروبًا حتى لا يتم تدمير الشعب المصري.

وأشاد بدور القوات المسلحة، الذي وصفه بأنه في منتهى الأهمية، لأنها بمثابة قوة ردع وليست قوة حرب، موضحًا أنها تعطي رسائل وإشارات خارجية من خلال قوة الجيش المصري وإمكاناته وترتيبه بين جيوش العالم.

يذكر أنه انطلقت، السبت الماضي، الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، وهما الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى، رئيس حزب الغد، وفقًا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك