اتحاد الكرة ينتظر وصول رئيس لجنة الحكام الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة ينتظر وصول رئيس لجنة الحكام الجديد

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 12:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 12:48 م

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، وصول خبير التحكيم البرتغالي فيتور بيريرا إلى القاهرة، لبدء استلام مهام عمله بتولي رئاسة لجنة الحكام المصرية، خلفا لخبير التحكيم الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وأرسل اتحاد الكرة في الأيام الماضية، نسخة من عقود الاتفاق مع بيريرا لرئاسة لجنة الحكام من أجل الاطلاع عليها، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد التي كانت محل خلاف.

وتوصل اتحاد الكرة، لاتفاق نهائي مع الخبير التحكيمي الأجنبي، على قيمة الراتب الذي سيحصل عليه من عمله رئيسا للجنة الحكام، بعد اعتراضه في بداية المفاوضات.

وسبق للبرتغالي فيتور مانويل ميلو بيريرا التحكيم في كأس العالم لكرة القدم 1998 وكأس العالم لكرة القدم 2002، وحكم في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2000.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى وقت سابق، تحويل 9 آلاف دولار للإنجليزي كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، بعد قرار تسوية مستحقاته عقب استقالته بتوصيه من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وسبق وتولى فيتور بيريرا رئاسة لجنة الحكام باليونان في عام 2017، وتم تعيينه لرئاسة لجنة الحكام بالدوري الروسي، خلفا للمجري فيكتور كاساي قبل أن يستقيل من منصبه بشهر مارس عام 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك