«ثنائية كالبرق أسقطت فرسان الشرق».. كيف تناولت صحف المغرب تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي؟ - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ثنائية كالبرق أسقطت فرسان الشرق».. كيف تناولت صحف المغرب تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي؟

محمد جلال
نشر في: الجمعة 28 مايو 2021 - 9:39 م | آخر تحديث: السبت 29 مايو 2021 - 4:45 م

توج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ستاد جاسم بن حمد.

ولعب الأهلي المباراة بصفته الحاصل على لقب دوري أبطال إفريقيا، فيما خاض نهضة بركان المباراة بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويشارك نهضة بركان في بطولة السوبر الفريقي لأول مرة في تاريخه ولم ينجح في الفوز بها على الإطلاق، عكس النادي الأهلي الذي توج بالبطولة من قبل 6 مرات.

وتناولت صحف المغرب الخسارة الأولى لفريقهم في بطولة السوبر الإفريقية، وأكدت على الفوز المستحق للأهلي والذي علم جيدا من أين تأكل الكتف.

وجاءت أهم عناوين الصحف المغربية كالتالي:

صحيفة المنتخب

وكتبت صحيفة «المنتخب المغربي» تقرير للمباراة بعنوان "ثنائية كالبرق أسقطت فرسان الشرق في السوبر الإفريقي".. وأكدت أن الأهلي فاز بثنائية كالبرق على نهضة بركان الذي قدم شوط أول مميز وأدخل الشك في لاعبي الأهلي لكن الأخير عرف طريق الفوز.

وأشارت الصحيفة أن معنويات الأهلي ارتفعت بعد الهدف الأول عن طريق محمد شريف ولذلك نجح في الفوز وتسجيل الهدف الثاني الذي قتل طموح الفرسان.

 

موقع LE360

وأشار موقع le360 المغربي إلى أن نهضة بركان كان يتطلع أن يصبح رابع فريق مغربي يتوج بلقب السوبر لكن الأهلي أقتنص الفوز ونجح في الحصول على البطولة الغائبة عنه من 7 سنوات.

وبعنوان "الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان".. أكد الموقع المغربي أن الأهلي عزز رقمه القياسي كأكثر فريق توج بالبطولة.

 

صحيفة البطولة

وبعنوان "الأهلي يهزم نهضة بركان ويُتوج بالسوبر الأفريقي السابع عبر تاريخه".. ذكرت صحيفة البطولة المغربية أن الأهلي قدم أداء مميز خلال الشوط الثاني من اللقاء.

وأضافت أن نهضة بركان كان ندا قويا للأهلي طوال أحداث المباراة بل كان الفريق الأكثر تهديدًا للمرمى طوال أحداث الشوط الأول من المواجهة، وأوضحت أن الأهلي "محظوظًا" بالذهاب متعادلاً إلى غرف الملابس، حيث حصل على فرصة من أجل تدارك الأخطاء مع بداية الشوط الثاني.

 

 

صحيفة الرياضية

وذكرت صحيفة الرياضية المغربية أن الأهلي نجح في التتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولاته بعدما أحرز ثنائية محققة أمام نهضة بركان .. بعنوان "المرة السابعة.. الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي".

 

موقع هسبريس

وتحت عنوان .. الأهلى المصري يهزم نهضة بركان بهدفين ويحرز كأس "السوبر الإفريقي"

يرى موقع هسربيس المغربي، أن نهضة بركان تميز أداؤه في الدقائق الأولى من المباراة بعدما قدم ضغط متواصل، مشيرا إلى أن الأهلي تعامل بالشكل المطلوب مع الضغط القوي.

وأوضح الموقع أن الأهلي علم جيدا من أين تأكل الكتف، ونجح في تسجيل هدفين جعلت الربع ساعة الأخيرة تلعب بارتياحية شديدة في ظل ارتباك لاعبي نهضة بركان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك