طارق حامد ينجو من مذبحة الراحلين عن اتحاد جدة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق حامد ينجو من مذبحة الراحلين عن اتحاد جدة

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 28 يونيو 2023 - 4:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 يونيو 2023 - 4:33 م

نجا طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة، من قائمة الراحلين عن العميد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وضع البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، القائمة الأولية للموسم الجديد، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لـ"قنوات الكأس" القطرية، خلت القائمة الأولية التي قدمها المدرب البرتغالي نونو سانتو لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي من الثنائي حمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود، وسط محاولات لإقناعه باستمرارها مع الفريق الفترة المقبلة.

ويأتي تواجد طارق حامد ضمن قائمة نونو سانتو للموسم الجديد على الرغم من التقارير التي ربطت رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة بمجرد التعاقد مع نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي.

في حين ذكرت تقارير صحفية أن رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة هى مسألة وقت حيث يسعى العميد للتعاقد مع لاعب وسط بمواصفات أوروبية لمزاملة كانتي في متوسط ميدان العميد في الموسم المقبل.

في ذات السياق تواجد أحمد حجازي ضمن قائمة نونو سانتو للموسم الجديد على الرغم من إصابة حجازي بقطع في الرباط الصليبي وإجرائه عملية جراحية في نهاية الموسم الماضي وغيابه لفترة طويلة بسبب التأهيل من الإصابة.

وأكدت تقارير صحفية على أن اتحاد جدة سيرفع اسم حجازي من قائمته ويضم بدلًا منه مدافع أجنبي لحين عودته بعد تعافيه من الإصابة.

ونجح اتحاد جدة في التتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي متفوقًا على رونالدو ورفاقه في النصر، وأبرم العميد صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع بنزيما ونجولو كانتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك