للمرة الثانية على التوالي.. نجل الفنانة أحلام يتدخل لحل أزمتها مع أصالة - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

للمرة الثانية على التوالي.. نجل الفنانة أحلام يتدخل لحل أزمتها مع أصالة


نشر في: الأحد 28 يوليه 2024 - 12:07 م | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 12:07 م

للمرة الثانية على التوالي، ينجح فاهد نجل المطربة الإماراتية أحلام في إنهاء الخلاف بينها وبين المطربة السورية أصالة بشكل غير مباشر. بعد نشوب الخلاف الأخير بين المطربتين بسبب أغنية "بتسألني"، التي رأت أحلام أن لحنها يتشابه مع لحن أغنيتها "صوت الأنا"، وبدأت معركة كلامية بين المطربتين عبر حساباتهما الرسمية على منصة "إكس"، شاهد متابعو حسابات الفنانتين فاهد نجل المطربة أحلام وهو يحضر حفلاً غنائياً لأصالة ويلتقط صور تذكارية معها، مما أدى إلى حملة انتقادات لاذعة موجهة للفنانة أحلام. وكتب أحدهم: "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة منهم ولدها"، لترد أحلام على الفور وتؤكد أنها هي من اشترت تذاكر الحفل لابنها، وكتبت عبر حسابها للمنتقدين: "احترموا أنفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة، نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر، لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها، خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

لتستقبل أصالة كلماتها بكل ترحاب وتعلق: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك، وكم هم كثر، وأنا منهم، أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك، عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي، وسعة صدرك، حقّك علي صديقتي".

وسبق أن كان فاهد كلمة السر في تصفية النفوس بين المطربتين، ولو لبعض الوقت. فبعد سلسلة من تبادل الانتقادات والهجوم فيما بينهما عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي في عام 2020، أعلن فاهد عبر حسابه على منصة "إكس" عن حبه للفنانة أصالة، فتلقى تعليقات كثيرة أبدى فيها رواد هذا الموقع اندهاشهم من حبه لأصالة رغم خلافها المعلن مع والدته. فرد على هؤلاء وقال: "أريد الآن أن أفهم لماذا الناس مستغربة من إعلان حبي لأصالة، وحتى يعلم هؤلاء فأمي تستمع لأصالة أكثر مني".

لتتبادل الفنانتين كلمات الحب والإعجاب ويتم وضع نهاية مؤقتة للخلاف الذي تجدد مرة أخرى عام 2022، بعد أن تجاهلت أحلام تهنئة أصالة عقب تكريمها على مسرح "جوي أووردز" بالسعودية. ردت الفنانة السورية أصالة على تجدد الخلافات بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام بعدم توجيهها لها رسالة خلال تكريمها على مسرح "جوي أووردز" بالسعودية. ثم بدأت مرحلة مناوشات بينهما عبر نشر تغريدات تهاجم كل واحدة منهما الأخرى، إلى أن هدأت الأجواء عقب إعلان أصالة في لقاء تليفزيوني لها عن محبتها الكبيرة لأحلام، وأن المناوشات التي تحدث بينهما ناتجة عن حب وتقدير. لتبادر أحلام بتهنئتها على ألبومها الغنائي الأخير وكتبت: "ألف مبروك للفن، وألف مبروك لأصالة على الألبوم، ويارب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك".

لترد أصالة: "محبّتك غالية ودعمك لي له كلّ الأثر في نفسي، الله يحفظك ملكة بالغناء والمحبة والأخلاق العالية الرفيعة، حلّومه منك الكل لازم يتعلّم ومنهم أنا".

لتشتعل الأجواء للمرة الثالثة مؤخراً عقب الهجوم المباغت الذي وجهته أحلام لأصالة عقب طرح أغنية "بتسألني" ضمن أغاني الألبوم الجديد، حيث كتبت أن الأغنية تشبه أغنيتها "صوت الأنا"، لتتجدد المناوشات قبل أن يضع فاهد نهاية لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك