السجن المؤبد لـ3 متهمين بخطف شخص وإصابته سرقته عنوة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لـ3 متهمين بخطف شخص وإصابته سرقته عنوة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 28 يوليه 2024 - 2:11 م | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 2:11 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي، اليوم الأحد، كلٍ من: "ز.ا.م"، و"ع.ا.م"، و"م.ال.ح"، بالسجن المؤبد، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهم بخطف "ا.ج.م"، عامل، بالإكراه وسرقته عنوة، وإصابته، وذلك في القضية المقيدة برقم 1226 لسنة 2024 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد قيام 3 أشخاص بخطف مواطن وإصابته وسرقته بالإكراه، داخل مركبة "توكتوك"، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، أنه وحال سير المجني عليه في الطريق العام، فوجئ بالمتهمين يقومون بالتعدي عليه، مستخدمين أسلحة بيضاء "مطواة، و2 كتر"، ثم قاموا بحمله داخل مركبة "توكتوك".

ولفتت التحقيقات المدعمة بأقوال شهود العيان، إلى أن المتهمين توجهوا عقب ذلك بالمجني عليه إلى منطقة أخرى، ثم واصلوا التعدي عليه بالأسلحة التي كانت بحوزتهم، ومن ثم سرقة هاتفه المحمول، ومبلغ مالي، وساعة "يد"، ومشغولات فضية، وذلك كُرهًا عنه، محدثين به عدة إصابات، وفروا هاربين.

وأضافت التحقيقات أن تقرير الطب الشرعي أظهر وجود إصابات عديدة بجسد المجني عليه، فتم تقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهمين، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: شارل وديع كامل، ووائل حسن الشربيني، وسكرتير المحكمة، فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك