النيابة تصرح بدفن جثي غريقين بمياه البحر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن جثي غريقين بمياه البحر في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 28 يوليه 2024 - 2:17 م | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 2:17 م

صرحت نيابتا الدخيلة، وأول المنتزه في الإسكندرية، بتسليم جثتي شابين يدعيان "م.ر.أ"، 17 عامًا، و"أ.أ.ع"، 15 عاما، لأسرتهما لمواراتهما الثرى، وذلك بعد أن لقيا مصرعهما، غرقًا بمياه البحر في شاطئي "هدير" بالعجمي، و"البوريفاج" بالمنتزه.

وطلبت النيابة العامة، اليوم الأحد، تحريات المباحث الجنائية، ومدها بتقريري الطب الشرعي الخاصين بمناظرة الجثتين، وسؤال مسئولي الشاطئين، وشهود العيان، وأسرتي الغريقين، وذلك لبيان ملابسات الواقعتين.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارين من قسمي شرطة الدخيلة، وأول المنتزه، بورود إشارتين من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغين من الأهالي، ومسئولي شاطئي "هدير، والبوريفاج"، بغرق شابين، أحدهما من محافظة القاهرة، وذلك أثناء الاستحمام في مياه البحر.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، وطاقم الإنقاذ النهري، التابع لإدارة الحماية المدنية، وغواصين الخير، إلى موقع البلاغين، تبين غرق الشاب الأول بشاطئ هدير في العجمي، والثاني في شاطئ البوريفاج، وذلك بعد ارتيادهما البحر للتنزه وقضاء إجازة المصيف.

تم انتشال الجثتين، ونقلهما إلى المستشفى، ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضرين إداريين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك