جنايات المنصورة تبرئ متهما من الاتجار بالمخدرات وتحيل رئيس مباحث للنيابة بتهمة التزوير - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 6:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات المنصورة تبرئ متهما من الاتجار بالمخدرات وتحيل رئيس مباحث للنيابة بتهمة التزوير

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 9:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 9:35 م

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة بمحافظة الدقهلية، ببراءة فلاح من الاتجار بالمواد المخدرة بمركز الجمالية، وإحالة رئيس مباحث للنيابة العامة بتهمة التزوير، وذلك بعد أن ثبت لهيئة المحكمة تزوير محضر الضبط، وادعاء ضبط المتهم في فترة زمنية كان يتواجد بها ضابط الواقعة، داخل سرايا النيابة لإجراء معاينة في جريمة قتل.

وصدر الحكم ببراءة المتهم "أحمد.م.ط" من التهمة المنسوبة إليه بالاتجار في المواد المخدرة، وإحالة الأوراق للنيابة العامة لاتخاذ شئونها حيال ما ثبت بالأوراق من مثول ضابط الواقعة بتوقيت معاصر لتوقيت الضبط الحالي حال التحقيق في القضية رقم 4610 لسنة 2024 جنايات مركز الجمالية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى سنجاب، وعضوية المستشارين محمد حسن السيد عاشور، ومحمد صلاح محمد البرعي، ومصطفى محمود محمد، وسكرتارية محمد عبدالهادي، وطارق عبداللطيف، وحسين عبداللطيف، وذلك في القضية رقم 2595 لسنة 2024 جنايات مركز الجمالية.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال المتهم "أحمد.م.ط.م"،24 عاما، فلاح ومقيم مركز الجمالية إلى محكمة الجنايات المختصة لأنه في يوم 17/4/2024 بدائرة مركز الجمالية- محافظة الدقهلية، أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر "هيروين"، في غير المصرح بها قانونا، وأحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن"فرد خرطوش"، وذخيرة 6 طلقات مما تستخدم على السلاح أنف البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازته.

وشهد رئيس مباحث مركز شرطة الجمالية، القائم على الضبط في ذلك الوقت في النيابة العامة، أنه نفاذا لإذن النيابة العامة بضبط وتفتيش المتهم انتقل لمكان الضبط، وتمكن من ضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على 86 لفافة لجوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش، و6 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وقال إن بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بإحرازه للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك