الوادي الجديد: البرنامج التدريبي بيئة مؤسسية آمنة يهدف لتأقلم العاملين بالمحافظة مع التحول الرقمي - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد: البرنامج التدريبي بيئة مؤسسية آمنة يهدف لتأقلم العاملين بالمحافظة مع التحول الرقمي

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 7:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 7:59 م

تفقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، البرنامج التدريبي الذي تنفذه المحافظة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "بيئة مؤسسية آمنة"، والذي يستهدف العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بالمراكز والمديريات الخدمية، في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي وإكساب العاملين بالجهات الحكومية المهارات التكنولوجية والرقمية.

وأكدت نائب المحافظ، خلال لقاء المتدربين، على التعاون المثمر والبناء مع الوزارة في عدد من الملفات ومنها رفع كفاءة العنصر البشري وميكنة الخدمات الحكومية، ومنظومة عمل الصناديق الخاصة في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والوزارة.

وأشارت إلى أهمية المحتوى التدريبي المقدم من خلال البرنامج في تأهيل العاملين على التعامل مع التطورات التكنولوجية والتحديات التي تصاحبها والمتعلقة بأمن المعلومات والأمن السيبراني ومواجهة القرصنة الإلكترونية.

واستمعت نائب المحافظ، إلى آراء المتدربين حول المحتوى التدريبي ومقترحاتهم حول تطويره للخروج بأقصى استفادة، مؤكدةً ضرورة نقل الخبرات والمهارات المكتسبة في محيط المجتمع الوظيفي والأسري؛ لتعميم التوعية بهذه الخبرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك