مخاوف من عراقيل إسرائيلية تنقل مباراة فلسطين والأردن إلى ماليزي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخاوف من عراقيل إسرائيلية تنقل مباراة فلسطين والأردن إلى ماليزي

وكالات
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 6:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 6:42 م

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مباراة الفدائي ضمن المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية ستجرى في ماليزيا بدلا من ملعب فيصل الحسيني شمال القدس المحتلة.

وقال الاتحاد في بيان له، إنه تلقى كتابين من الاتحاد الدولي «فيفا» والآسيوي لكرة القدم، بخصوص المباراة الأولى لمنتخب فلسطين أمام الأردن، والتي كان مقررا إجراؤها في فلسطين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأضاف: «لتعذر إقامة المباراة في فلسطين نظرا لضيق الوقت، وخشية من أن يعرقل الاحتلال الإسرائيلي وصول الأشقاء الأردنيين، وعرقلة دخول الكوادر الفنية المكلفة بالإشراف على المباراة، ووفديْ الاتحادين الآسيوي والدولي، ارتأينا مضطرين أن نلعب هذه المباراة فقط في ماليزيا».

وأكد الاتحاد أنَّ الترتيبات جارية لاستضافة المباراة البيتية الثانية للمنتخب الفلسطيني في التصفيات أمام الكويت في 15 أكتوبر المقبل على أرض فلسطين. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد اقترح على الاتحادين الفلسطيني والأردني لعب مباراة منتخبيهما على أرض فلسطين المُحتلة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، بعد رفضه الفكرة سابقاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك