زعموا بيع سيارة.. ضبط 4 متهمين باستدراج وسرقة تاجري سيارات في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زعموا بيع سيارة.. ضبط 4 متهمين باستدراج وسرقة تاجري سيارات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:40 م

ألقت المباحث الجنائية في الإسكندرية، القبض على 4 أشخاص، عاطلين "3 منهم لهم معلومات جنائية مسجلة" مقيمين في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه؛ لاتهامها بسرقة تاجري سيارات، وذلك بعد أن استدرجاهما من خلال موقع إلكتروني، بزعم بيع سيارة لهما، مقابل مبلغ مالي.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية؛ يفيد تلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة حول بلاغ من تاجري سيارات، مقيمان في محافظة القاهرة، حول قيام مجهولين بالاستيلاء على أموالهما، وذلك بعد استدراجهما عبر موقع إلكتروني؛ بزعم بيع سيارة لهما، مقابل مبلغ مالي.

وجاء بالتحقيقات أنه ولدى تقابل المجني عليهما مع المتهم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية اصطحابهما بسيارة إلى منطقة تحت الإنشاء، ثم فوجئا بقيام 3 آخرين بتهديدهما بسلاح أبيض، واقتيادهما عنوة إلى خارج السيارة، والاستيلاء منهما على حقيبتهما، وبداخلها المبلغ المالي، ولاذوا بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهمين من خلال تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشتهم أرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه، والسيارة، والسلاح الأبيض، المستخدمان في الواقعة.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الأربعاء، تم التحفظ على باقي الأموال المضبوطة، والسيارة، والسلاح الأبيض، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك